تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الترجمة القانونية

في عالمنا الحديث، أصبحت الترجمة القانونية من الخدمات الحيوية التي تقدمها شركة ووردفاست للترجمة واحدة من أفضل شركات الترجمة المعتمدة للمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة. لدينا فريق من المترجمين المعتمدين والذين يتخصصون في ترجمة المعاملات القانونية المعقدة بالإضافة إلى المشاريع الكبيرة، مما يجعلنا الخيار الأمثل للجهات الحكومية والشركات الكبرى. وسواء كنت بحاجة إلى ترجمة عقد أو وثيقة رسمية أو أي نص قانوني آخر، فإننا نضمن لك ترجمة معتمدة ومتخصصة بأعلى معايير الجودة.

ما هي الترجمة القانونية؟

تُعد الترجمة القانونية عملية صعبة وحساسة؛ حيث يتعلق الأمر بمستندات تحتوي على معلومات رسمية ومهمة للغاية. وتعني الترجمة القانونية ترجمة هذه المستندات والوثائق الرسمية بما في ذلك المحاضر والعقود والاتفاقيات والأوراق المتعلقة بالقضايا والترجمة القانونية الرسمية، والترجمة القانونية الادارية، والترجمة القانونية القضائية. وجميع هذه الأنواع تتطلب مترجمين ذوي خبرة ومهارات فائقة الدقة والتركيز.

ويمكن الوثوق في شركة ووردفاست للترجمة لتوفير خدمات الترجمة القانونية الذاتية. فشركتنا تعمل مع مجموعة من المترجمين الخبراء المعتمدين، الذين يتمتعون بمعرفة عميقة باللغات الأخرى وقدرة قوية على التأكد من دقة الوثائق المترجمة

تتبنى شركة ووردفاست للترجمة في أعمالها أعلى معايير الجودة الدولية ISO 9001 – 2008 مع استخدام تقنيات حديثة وأساليب ترجمة مبتكرة لتحقق الدقة والاحترافية في النتائج المقدمة لعملائها.

علاوة على ذلك، تستخدم شركة ووردفاست أحدث التقنيات اللغوية وحلول البرمجيات الحديثة لمعالجة المشاكل المعقدة في ترجمة المستندات القانونية الشاملة.

أنواع المستندات القانونية المطلوب ترجمتها

يُعدُّ ترجمة المستندات القانونية من الأنواع الأساسية لترجمة الوثائق، حيث تحتاج الشركات والأفراد إلى عدد من المستندات لاحتياجاتهم المختلفة في الأمور القانونية والإدارية. يُعدُّ المكتب اللسين للترجمة وخدماته المتعلقة بالترجمة القانونية من الخيارات المفضلة لدى العديد من الأفراد والشركات في ضمان دقة الترجمة وتماشيها مع اللغة الأم. ويتنوع مجال الترجمة القانونية وفقًا لنوع المستند القانوني المطلوب ترجمته، فمن الأنواع المعروفة للترجمة القانونية المطلوبة ترجمتها هي:
-الأحكام الصادرة من المحاكم.
- المرافعات القضائية.
- العقود الخاصة بالشركات.
- الوثائق الرسمية كشهادات الميلاد والوفاهوالزواج.
- الوثائق الخاصة بالمحاماة.
- قوانين العقارات والملكية الفكرية والضرائب والتأمين وغيرها.